إذا كنت في مرحلة الدوام من مراحل الحصول على الجنسية التركية بشكل إستثنائي فهذا البوست مُوجه لك...🇹🇷

🔹 مرحلة الدوام هي مرحلة لا يمر بها جميع المرشحين للحصول على الجنسية التركية و تختلف نسبة الدخول في هذه المرحلة باختلاف الولاية التي رشحت اسمك في الحصول على الجنسية فمثلاً إذا كنت من ولاية هاتاي فنسبة دخولك لمرحلة الدوام منخفض بينما لو كنت من ولاية مرسين فنسبة دخولك إلى مرحلة الدوام مرتفع جداً (باختصار تختلف نسبة دخولك إلى هذه المرحلة باختلاف موقع ترشيحك الجغرافي).

🔹 مرحلة الدوام تعني أن البحث عنك لم ينتهي بعد و متبقي العديد من الردود التي تنتظرها إدارة التجنيس و قد تستمر هذه المرحلة لأشهر طويلة و هذا يعني أنك لا تزال في منطقة الخطر و جميع تحركاتك محسوبة فعليك الانتباه❗

🔹 قد تستغرق هذه المرحلة بضعة أسابيع إلى 6 أشهر وسطياً و قد تطول أكثر لذا ننصح جميع العالقين في هذه المرحلة بأمرين مهمين جداً:

1️⃣ مراجعة إدارة النفوس و التجنيس في ولايتك و السؤال عن سبب التأخير فلربما تم الإتصال بك و لم تجب أو لربما يوجد نقص ما في وثائقك لذا عليك ألا تهمل الأمر لكي لا ينتهي بك بالإزالة لا قدر الله.

2️⃣ إرسال ديلكشة إلى إدارة النفوس و التجنيس في أنقرة للاستعلام عن سبب تأخر الملف في هذه المرحلة.

ملاحظة مهمة جداً‼️

يجب كتابة الديلكشة بصيغة قانونية لكي لا يتم إهمالها، و يجب الاستفسار عن سبب التأخير في ولايتك و في أنقرة أيضاً.

🔹 بإمكانكم كتابة الديلكشة بشكل شخصي دون أي تكاليف و إرسالها عبر أي شركة شحن كالPTT إلى أنقرة إذا كنت مُلم باللغة التركية الرسمية، أو بإمكانك مراسلتنا لنساعدك في تجهيزها حسب وضعك.

🔹المعلومات المطلوبة لتجهيز الديلكشة عن طريق اكاديمية القيم:

✓ اسمك و كتيتك.

✓ رقم كملكك او إقامتك.

✓ مكان و تاريخ الولادة.

✓ رقم الطلب (الباشفور).

✓ تاريخ دخولك لمرحلة الدوام.

✓ رقم هاتفك.

✓ ايميلك.

✓ عنوان سكنك.

✓ موجز عن وضعك (يرجى إخبارنا بدقة إذا طرأ أي تغيير على وضعك بعد دخولك لمراحل التجنيس كأن تكون رزقت بمولود جديد أو احد أبناءك تجاوز ال18 عاماً أو غادرت تركيا خلال هذه المدة أو......).

🔹 وبعد إرسال المعلومات اللازمة نقوم بتجهيز نص الديلكشة لك بشكل قانوني مع ذكر كافة المعلومات المهمة و إرسالها لك لتوقعها و ترسلها إلى أنقرة، و سنرشدك لإضافة أي وثيقة نراها مهمة لكي لا يتم إهمال طلبك.

القيم كروب يتمنى لكم المرور بجميع المراحل بكل سلاسة و يُسر و يسأل الله التوفيق للجميع.